19 سبتمبر 2024 | 16 ربيع الأول 1446
A+ A- A

وزارة "الأوقاف " أعادت تشغيل حلقة القرآن الكريم لنزلاء منزل منتصف الطريق عبر الأون لاين

06 أكتوبر 2020

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة التأهيل والتقويم بدأت بإعادة تشغيل حلقة القرآن الكريم المخصصة للمتعافين من نزلاء منزل منتصف الطريق عبر برنامج الأون لاين. 

​​

قال مدير إدارة التأهيل والتقويم في وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية د. ناصر العجمي أن الإدارة بدأت بإعادة تشغيل حلقة القرآن الكريم المخصصة للمتعافين من نزلاء منزل منتصف الطريق عبر برنامج الأون لاين بالتعاون مع شئون القرآن الكريم، وذلك حرصا على استمرارية البرنامج الإيماني الخاص بالنزلاء في ظل الاحترازات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن إدارة التأهيل والتقويم تقوم بالإشراف على نزلاء منزل منتصف الطريق بالتعاون مع وزارة الصحة، حيث تعد الإدارة وتشرف على البرامج التربوية والإيمانية والتأهيلية الخاصة بالنزلاء من الأنشطة القرآنية المتعددة والمخيمات والمعتكفات وبرامج الحج والعمرة وغيرها من البرامج التي تهدف إلى تهيئة استكمال أسباب التعافي لدى النزلاء.

وكما يقع ضمن اختصاصات الإدارة الاهتمام بنزلاء المؤسسات الإصلاحية (رجال ونساء) ومركز علاج الإدمان ونزلاء الطب النفسي ورعاية الأحداث، وتهدف من عملها إعادة التأهيل وتوفير أسباب العودة الكريمة لهؤلاء النزلاء للاندماج بالمجتمع بصورة مناسبة .

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت